منتدى خدمة الاسلام

مرحبا بك زائرنا الكريم

style=position:

>اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اللهم اغثنا غيثا مباركا و لا تجعلنا من القانطين
ألا بذكر الله تطمئن القلوب فاطمئني يا قلوب.. بذكر علام الغيوب.. ولتخضعي في النداء.. في الشروق وفي الغروب.. ولتسلكي خير الدروب .. ولتذكري رب السماء.. ذكراً كثيراً في الرخاء.. لتسلمي هول الخطوب.. وما أصابك من بلاء.. ففيه تكفير الذنوب.. ولتحذري درب الشقاء.. ففيه والله العناء.. ولتستري كل العيوب.. لا تبالي حينما ..تبكي العيون على الذنوب.. أما علمت بأنه.. ثمار ذكرك للرحيم.. ( ضياء قلبٍ..وسعة عيشٍ..وتفريجٍ للكروب..) وبه الدواء لكل داء..وبه شفاء للسقيم.. وهو السبيل إلى النجاة..وهو الطريق المستقيم.. ** سبق المفردون ..فسابقي نحو الكريم ** واشتري الجنات بالذكر العظيم.. لا يكن حظك منه.. كحظ مسكين عقيم
الـحب الـذي يـبدأ فـي الشـارع**يـنتهي فـي الشـارع والـحب الـذي يـبدأ فـي الـهاتف**يـنتهي فـي الـهاتـف والـحب الـذي يـبدأ فـي الـنت**يـنتهي فـي الـنت ... والـحب الـذي يـأتي مـن الـنوافذ**يـرحل مـن الـنوافذ والحب الذي يأتى من البيوت**لا ينتهى إلى أن نموت فـاحـرصوا عـلى رٌقـي الـبدايـات **كـي لاتـؤلـمكم الـنهايات

قصة عجيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ، عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون) بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله . عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات . فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك سبحانك ربي ما أحكمك

ازرار التصفُّح

دعاء الهم والغم والكرب والحزن : من دعاء النبى صلى الله عليه وسلم ( الهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين ، رحمن الدنيا و الآخرة ورحيمهما ، أن ترحمنى فأرحمنى رحمة تغنى بها عن رحمة من سواك )) \/\/\/\/\/\/\/\/ دعاء للكروب الشديدة : (( لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم )) . \/\/\/\/\/\/\/ دعاء البلاء والغم : (( لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين )) . دعاء لمن أصابه هم أو حزن : (( الهم إنى عبدك إبن عبدك إبن أمتك ، ناصيتى بيدك ، ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك ، أسألك الهم بكل إسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو إستأثرت به فى العلم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى ، وذهاب همى وغمى )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء المكروب : (( الهم رحمتك أرجو فلا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ، وأصلح لى شأنى كله ، لا إله إلا أنت )) . دعاء إزالة الهموم : (( يا حى يا قيوم ، برحمتك أستغيث )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء من أصابه كرب وشدة : (( الله ربى ، لاأشرك به شيئا )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء لدفع هم الدنيا والأخرة : (( حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "" سبع مرات "" )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\ من دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام فى الكرب : (( اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس ، يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين ، و أنت ربى ، إلى من تكلنى ، إلى بعيد يتجهمنى ؟ أم إلى عدو ملكته أمرى ، إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ، غير أن عافيتك هى أوسع لى ، أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا و الأخرة ، أن يحل على غضبك ، أو ينزل بى سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )) . ))

المواضيع الأخيرة

» التكنولوجيا الحيوية في مجال تربية الأسماك
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:50 pm من طرف kamaran

» معلومات غريبه عن بعض الحيوانات
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:45 am من طرف عبدالله عمر

»  لماذا لا يقع العنكبوت في شباكه الخاصة ؟؟
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:44 am من طرف عبدالله عمر

» كيف تنام بسرعة ؟
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:43 am من طرف عبدالله عمر

» Proverbi
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:21 am من طرف عبدالله عمر

» Non arrendiamoci
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:17 am من طرف عبدالله عمر

» L'AMICIZIA
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:11 am من طرف عبدالله عمر

» BUON GIORNO
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:01 am من طرف عبدالله عمر

» Perche' Ho Scelto L'islam
الخميس سبتمبر 15, 2011 3:58 am من طرف عبدالله عمر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 414 مساهمة في هذا المنتدى في 273 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 39 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Ramyex فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأربعاء يوليو 31, 2013 11:17 pm

الصحف اليومية

New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

الاقصى

ساعة

الصحف اليومية

New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 


    غزال يصنع الحدث في منطقة “ريدانا”

    شاطر

    Mr.Saddam

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 21/03/2011

    غزال يصنع الحدث في منطقة “ريدانا”

    مُساهمة من طرف Mr.Saddam في الإثنين مارس 21, 2011 6:25 pm


    يجري عبد القادر غزال التربص التحضيري مع فريقه “باري” في منطقة “ريدانا” غير البعيدة عن الحدود بين إيطاليا والنمسا،
    تميز هذه المنطقة بالمناظر الخلابة والتي تتكون بالأساس من سلاسل جبلية، وإن كان الجو الذي يتربص فيه فريق جمال مصباح “ليتشي” ربيعيا في هذا الوقت...
    فإن منطقة “ريدانا” التي يتواجد فيها غزال حاليا تتميز بجو ماطر وبارد وكأننا في فصل الشتاء، فدرجة الحرارة ما بين 7 إلى 8 درجات مئوية إضافة إلى تهاطل الأمطار، إلا أن تدريبات فريق “باري” تجري بطريقة عادية وذلك راجع إلى الأرضية الجيدة والمهيأة كما ينبغي.
    يحظى باهتمام بالغ
    ويحظى غزال باهتمام كبير من أنصار نادي باري بدليل أنه لقي كل الترحاب منهم، وهو ما شاهدناه في الحصص التدريبية الأخيرة، حيث حضر عدد كبير منهم وبدؤوا في ترديد اسم عبد القادر غزال مطولا، كما أن مهاجم سيينا السابق وجد العديد منهم في انتظاره في مخرج الملعب لالتقاط صور تذكارية معه، الأمر الذي لم يمانع غزال فيه إطلاقا، ما جعل شعبيته في تزايد مستمر مع مرور الأيام.
    أنصار باري يحتضنون
    ممثلي الجالية الجزائرية في ترانتينو
    حضر أعضاء جمعية “عادل” والتي تمثل الجالية الجزائرية في منطقة ترانتينو إحدى ضواحي باري، إلى الملعب أمس بعد الدعوة التي تلقوها من أنصار باري، وهي الالتفاتة التي لاقت سعادة كبيرة من طرف الجزائريين المقيمين في باري بما أنها ستجعل الفريق سيكسب أنصارا إضافيين في هذه المدينة، والتي تُعرف بعشقها الكبير لكرة القدم.
    يتمنون تواجد مشجعين جزائريين معهم في “الداربي”
    وطالب العدد الكبير من مناصري “باري” الجالية الجزائرية التي كانت متواجدة هناك بمناصرة فريق غزال في “الداربي” المنتظر أمام فريق “ليتشي” ومحاولة جلبهم إلى جانبهم، إلا أن ردّ الجزائريين بكل هدوء هو أنهم سينقسمون بين تشجيع “باري” الذي يلعب له غزال وتشجيع فريق “ليتشي” الذي يتواجد في صفوفه المدافع جمال مصباح.
    جمعية “عادل” كرّمت غزال بباقة ورد في حفل بهيج
    وبحضور وسائل الإعلام الإيطالية والممثلة في مراسليها بمنطقة باري، تم تكريم عبد القادر غزال من طرف أعضاء جمعية “عادل” ورئيسها إسماعيل نعمان، حيث منحته باقة ورد نالت إعجابه، وهذا تحت تصفيقات الأنصار، ما يدل على أن موسم غزال هذا المرة سيكون استثنائيا بكل ما تحمله الكلمة من معان، بفعل الأجواء الرائعة التي وجدها إلى غاية الآن.
    أنصار ومسيّرو “باري” أعجبوا بالحفل
    وأعجب أنصار ومسيّرو نادي “باري” بالحفل الذي أقامته جمعية “عادل” لتكريم غزال. وقد علق بعض أنصار النادي مازحين بأن كلّ ما في الحفل كان جيدا سوى باقة الورود التي كانت تحتوي على بعض الورود الصفراء، وهو اللون الذي يرمز إلى النادي الغريم “ليتشي”، وهذا ما يدلّ على الحساسية الكبيرة الموجودة بين أنصار الناديين.
    كلمة نعمان ستنشر في موقع الفريق
    وطلب مسؤولو باري من رئيس جمعية “عادل” إسماعيل نعمان، بأن يمنحهم نص الكلمة الترحيبية التي ألقاها حتى يتم نشرها على الموقع الرسمي للنادي الإيطالي، خاصة وأنها نالت إعجابهم بشكل كبير.
    غزال: “فرحت كثيرا لما شاهدت العلم الوطني”
    وفي هذا الصدد، صرح غزال قائلا: “لا يمكنكم أن تتخيلوا درجة سعادتي بعد أن شاهدت العلم الوطني يرفرف في الملعب، هذا الأمر يدعو فعلا للفخر والاعتزاز حتى أن أحد زملائي في الفريق تساءل عن سر تعلق الجزائريين بمنتخب بلادهم ولاعبيهم أينما حلوا وارتحلوا، بصراحة هذا الأمر سيزيدني عزيمة وإصرارا على المضي قدما من أجل أن أشرف عقدي مع هذا الفريق الذي يتواجد من بين أنصاره العديد من الجزائريين”.
    قناة “تيلي ريجيونالي” تجري حوارا مع مبعوث “الهداف” إلى إيطاليا
    أجرت قناة “تيلي ريجيونالي” الإيطالية حوارا مع مبعوث “الهداف” إلى إيطاليا أحمد العكروت المتواجد في منطقة “ريدانا” أين يجري غزال تحضيراته مع فريقه باري، ودار الحوار حول المهاجم الجزائري والمنتخب الوطني وخصوصا مشاركته في مونديال جنوب إفريقيا الفارط، كما تم التطرق إلى قضية متابعة الجزائريين لمباريات “ليتشي” و”باري” والداربي الذي سيجمع بين هذين الفريقين خاصة وأنه سيضع المهاجم غزال أمام المدافع مصباح.
    مسيّرو نادي باري سعدوا بوصول مبعوث “الهدّاف” إليهم
    سعد مسؤولو نادي باري بوصول مبعوث “الهداف” إلى مكان تربص النادي الإيطالي واعتبروا أن الاهتمام بلاعبهم عبد القادر غزال هو اهتمام بنادي باري نفسه، كما عبّروا عن سعادتهم بوصول أخبار نادي باري إلى الجمهور الرياضي الجزائري، كما قاموا بتسهيل مهمة مبعوث “الهداف”، ومن بين تلك التسهيلات أن مبادرة تكريم اللاعب غزال أقيمت في المركّب الذي يتربص فيه نادي باري، كما أن الحوار الذي أجري مع عبد القادر غزال أقيم في فندق إقامة النادي الذي يبعد عن مقر تربص الفريق بـ 7 كيلومترات، وهذا احتراما لبرمجة تربص نادي باري.
    أنصار باري يعترفون بقوة غزال
    أنصار نادي باري الإيطالي بعدما تعرّفوا علينا بأننا جزائريون أكدوا لنا بأن عبد القادر غزال لاعب يتمتع بقوة بدنية عالية، واندمج بسرعة مع الفريق، خصوصا بعدما سجل ثلاثة أهداف بمناسبة المباراة الأولى التي جرت يوم الخميس الماضي، وقالوا أنهم يتوقّعون له إحراز مزيد من الأهداف في المباراة التي ستجري مساء يوم الأحد أمام نادي النصر السعودي الذي يدرّبه الايطالي زينڤا الحارس السابق لإيطاليا والذي شارك في المباراة الودية الوحيدة التي جمعت المنتخب الإيطالي بالمنتخب الجزائري في نوفمبر من سنة 1989، وانتهت بفوز إيطاليا بـ 1-0.
    -----
    فانتورا (مدرب باري): “ننتظر الكثير من غزال هذا الموسم”
    في تصريح لـ “الهداف”، أشار مدرب نادي باري الإيطالي فانتورا إلى سعادته الكبيرة بعد ضم المهاجم الدولي الجزائري عبد القادر غزال، وهي الصفقة التي رآها جديرة بأن تمنح بُعدا آخر لأداء الفريق في المواعيد القادمة، وصرح في هذا الشأن قائلا: “أتمنى أن يجد غزال الأجواء المناسبة ليؤدي موسما كبيرا معنا وعلى العموم أنا على غرار كل أنصار باري أنتظر منه الكثير والمجهودات التي يبذلها اللاعب معنا في التربص لا بد أن تظهر مع مرور الأيام، سيكون انضمامه إلينا مفيدا بكل المقاييس”.
    سالفوتاري ڤواستيلو (صحفي بـ تيلي ريجيونالي دي باري): “مشاركة غزّال مع الجزائر في المونديال مفيدة”
    كما كان لنا حديث مع سالفوتاري ڤواستيلو صحفي في تلفزيون “تيلي ريجيونالي دي باري”، حيث قال بخصوص غزال: “أعتقد أن مشاركة غزال مع المنتخب الجزائري ستكون مفيدة له ولنادي باري ككل، حيث سيكون من الضروري أن يوظف الخبرة التي تحصل عليها في الكالتشو خاصة وأنه لعب الموسم الفارط مع سيينا، على هذا الأساس أتوقع له أن يجد كافة ظروف العمل والنجاح في هذا النادي”.
    جمعية “عادل” ستحاول تكريم مصباح ومغني
    بعدما قامت جمعية “عادل” للجزائريين المقيمين بمدينة تورينتو بتكريم عبد القادر غزال الذي يلعب لنادي باري، ستحاول أن تكون على موعد آخر من أجل تكريم الجزائريين الآخرين اللذين ينشطان بـ”الكالتشيو” وهما كل من جمال مصباح ومراد مغني، وستحاول هذه الجمعية أن تكرم اللاعبين على هامش اللقاءين اللذين يجمعان فريقيهما ليتشي ولازيو أمام كييفو في إطار البطولة، وقد اختارت هذه الجمعية هاتين المباراتين لأن جمعية “عادل” يقع مقرها في مدينة تورينتو التي تقرب من مدينة نادي كييفو فيرونا، كما أكد رئيس الجمعية إسماعيل نعمان أن هدف هذه المبادرة هو في الحقيقة لشكر كل من المدرب الوطني رابح سعدان ومحمد روراوة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، إضافة لكل من ساهم في تأهل المنتخب الوطني إلى كأس العالم.
    أنطونيو ڤويدو (صحفي في الكوريري ديلو سبورت): “أتوقع موسما طيبا لغزال”
    التقينا أثناء تواجدنا بمنطقة “ريدانا” بصحفي إيطالي يعمل في جريدة “كوريري ديلو سبورت” الذي صرح لنا قائلا: “أتوقع أن يكون هذا الموسم جيدا للاعب غزال لما يملكه من إمكانات سيبرهن عليها مع مرور المباريات”، كما أضاف: “أنا من المعجبين بغزال ليس فقط كلاعب وإنما أيضا كشخص عادي بسبب أخلاقه وتعامله مع الناس، كما أني متأكد من أنه سيسجل كثيرا هذا الموسم مع فريقه باري”. وكان هذا الصحفي قد أجرى حوارا مطولا مع عبد القادر غزال نشر في عدد أمس من الجريدة الإيطالية.
    غزال مطلوب بكثرة لالتقاط الصور
    بالرغم من التحاقه منذ فترة قصيرة فقط بالتربص التحضيري لفريق “باري”، إلا أن غزال أصبح يملك شعبية كبيرة في أوساط المشجعين ليس لأنهم يردّدون اسمه كثيرا أثناء التدريبات فقط، وإنما لأنه كان الأكثر طلبا لالتقاط الصور وإمضاء “الأتوغرافات” للمجموعة الكبيرة من الأنصار، الذين انتظروا انتهاء الحصة التدريبية من أجل التقاء اللاعبين وغزال. ورغ التعب الذي نال من اللاعب الجزائري وتساقط الأمطار، إلا أن غزال أبى إلا أن يلبي رغبة المعجبين وخاصة الجزائريين الذين كانوا متواجدين هناك حيث منحهم وقتا أكثر.
    تصفيقات عند ظهور العلم الجزائري
    ما يؤكد أن غزال نال محبة المناصرين هو تصفيقهم الحار وإشعال الألعاب النارية عند ظهور العلم الجزائري في التدريبات، وهذا ما يؤكد أن لاعبينا يحملون معهم مسؤولية التمثيل الحسن لبلدهم الجزائر، وهو ما وفقوا فيه لحد الآن بدليل التصريح الذي نشرناه أمس لصحفي إيطالي الذي قال إن مصباح سفير رائع للجزائر، إضافة إلى استقبال ظهور العلم الجزائري عند غزال بالتصفيق.
    رئيس جمعية “إلترا” باري: “أصبح واحدا منا الآن”
    كما صرح رئيس جمعية الأنصار “إلترا” في ذات السياق قائلا: “غزال سيجد كل الترحاب من طرف الأنصار، والدليل هو أن كل الأنصار أصبحوا يعتبرونه واحدا منهم واللاعب اندمج كليا مع النادي وكما كان ينتظره الجميع، وعليه فإننا نتمنى أن يأتي بالجديد الذي ننتظره منه في الموسم القادم”.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 5:09 am