منتدى خدمة الاسلام

مرحبا بك زائرنا الكريم

style=position:

>اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}
لزوارنا الاعزاء ومن يرغب بالتسجيل بمنتدانا . بادر وسجل نفسك بالمنتدى لنشرالإسلام
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
اللهم اغثنا غيثا مباركا و لا تجعلنا من القانطين
ألا بذكر الله تطمئن القلوب فاطمئني يا قلوب.. بذكر علام الغيوب.. ولتخضعي في النداء.. في الشروق وفي الغروب.. ولتسلكي خير الدروب .. ولتذكري رب السماء.. ذكراً كثيراً في الرخاء.. لتسلمي هول الخطوب.. وما أصابك من بلاء.. ففيه تكفير الذنوب.. ولتحذري درب الشقاء.. ففيه والله العناء.. ولتستري كل العيوب.. لا تبالي حينما ..تبكي العيون على الذنوب.. أما علمت بأنه.. ثمار ذكرك للرحيم.. ( ضياء قلبٍ..وسعة عيشٍ..وتفريجٍ للكروب..) وبه الدواء لكل داء..وبه شفاء للسقيم.. وهو السبيل إلى النجاة..وهو الطريق المستقيم.. ** سبق المفردون ..فسابقي نحو الكريم ** واشتري الجنات بالذكر العظيم.. لا يكن حظك منه.. كحظ مسكين عقيم
الـحب الـذي يـبدأ فـي الشـارع**يـنتهي فـي الشـارع والـحب الـذي يـبدأ فـي الـهاتف**يـنتهي فـي الـهاتـف والـحب الـذي يـبدأ فـي الـنت**يـنتهي فـي الـنت ... والـحب الـذي يـأتي مـن الـنوافذ**يـرحل مـن الـنوافذ والحب الذي يأتى من البيوت**لا ينتهى إلى أن نموت فـاحـرصوا عـلى رٌقـي الـبدايـات **كـي لاتـؤلـمكم الـنهايات

قصة عجيبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورد في بعض الآثار أنَّ الله عز وجل أرسل ملك الموت ليقبض روح امرأة من الناس فلما أتاها ملك الموت ليقبض روحها وجدها وحيدة مع رضيعاً لها ترضعه وهما في صحراء قاحلة ليس حولهما أحد ، عندما رأى ملك الموت مشهدها ومعها رضيعها وليس حولهما أحد وهو قد أتى لقبض روحها ، هنا لم يتمالك نفسه فدمعت عيناه من ذلك المشهد رحمة بذلك الرضيع ، غير أنه مأمور للمضي لما أرسل له ، فقبض روح الأم ومضى ، كما أمره ربه: (لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون) بعد هذا الموقف - لملك الموت - بسنوات طويلة أرسله الله ليقبض روح رجل من الناس فلما أتى ملك الموت إلى الرجل المأمور بقبض روحه وجده شيخاً طاعناً في السن متوكئاً على عصاه عند حداد ويطلب من الحداد أن يصنع له قاعدة من الحديد يضعها في أسفل العصى حتى لاتحته الأرض ويوصي الحداد بأن تكون قوية لتبقى عصاه سنين طويله . عند ذلك لم يتمالك ملك الموت نفسه ضاحكاً ومتعجباً من شدة تمسك وحرص هذا الشيخ وطول أمله بالعيش بعد هذا العمر المديد ،ولم يعلم بأنه لم يتبقى من عمره إلاَّ لحظات . فأوحى الله إلى ملك الموت قائلاً: فبعزتي وجلالي إنَّ الذي أبكاك هو الذي أضحكك سبحانك ربي ما أحكمك

ازرار التصفُّح

دعاء الهم والغم والكرب والحزن : من دعاء النبى صلى الله عليه وسلم ( الهم فارج الهم وكاشف الغم مجيب دعوة المضطرين ، رحمن الدنيا و الآخرة ورحيمهما ، أن ترحمنى فأرحمنى رحمة تغنى بها عن رحمة من سواك )) \/\/\/\/\/\/\/\/ دعاء للكروب الشديدة : (( لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لاإله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم )) . \/\/\/\/\/\/\/ دعاء البلاء والغم : (( لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين )) . دعاء لمن أصابه هم أو حزن : (( الهم إنى عبدك إبن عبدك إبن أمتك ، ناصيتى بيدك ، ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك ، أسألك الهم بكل إسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو إستأثرت به فى العلم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى ، وذهاب همى وغمى )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء المكروب : (( الهم رحمتك أرجو فلا تكلنى إلى نفسى طرفة عين ، وأصلح لى شأنى كله ، لا إله إلا أنت )) . دعاء إزالة الهموم : (( يا حى يا قيوم ، برحمتك أستغيث )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء من أصابه كرب وشدة : (( الله ربى ، لاأشرك به شيئا )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\/\ دعاء لدفع هم الدنيا والأخرة : (( حسبى الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "" سبع مرات "" )) . \/\/\/\/\/\/\/\/\ من دعاء الرسول عليه الصلاة والسلام فى الكرب : (( اللهم إليك أشكو ضعف قوتى وقلة حيلتى وهوانى على الناس ، يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين ، و أنت ربى ، إلى من تكلنى ، إلى بعيد يتجهمنى ؟ أم إلى عدو ملكته أمرى ، إن لم يكن بك غضب على فلا أبالى ، غير أن عافيتك هى أوسع لى ، أعوذ بنور وجهك الذى أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا و الأخرة ، أن يحل على غضبك ، أو ينزل بى سخطك ، لك العتبى حتى ترضى ، ولا حول ولا قوة إلا بك )) . ))

المواضيع الأخيرة

» التكنولوجيا الحيوية في مجال تربية الأسماك
الأربعاء أكتوبر 12, 2011 9:50 pm من طرف kamaran

» معلومات غريبه عن بعض الحيوانات
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:45 am من طرف عبدالله عمر

»  لماذا لا يقع العنكبوت في شباكه الخاصة ؟؟
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:44 am من طرف عبدالله عمر

» كيف تنام بسرعة ؟
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:43 am من طرف عبدالله عمر

» Proverbi
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:21 am من طرف عبدالله عمر

» Non arrendiamoci
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:17 am من طرف عبدالله عمر

» L'AMICIZIA
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:11 am من طرف عبدالله عمر

» BUON GIORNO
الخميس سبتمبر 15, 2011 4:01 am من طرف عبدالله عمر

» Perche' Ho Scelto L'islam
الخميس سبتمبر 15, 2011 3:58 am من طرف عبدالله عمر

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 414 مساهمة في هذا المنتدى في 273 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 39 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Ramyex فمرحباً به.

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأربعاء يوليو 31, 2013 11:17 pm

الصحف اليومية

New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 

عدد الزوار

.: عدد زوار المنتدى :.

الاقصى

ساعة

الصحف اليومية

New Page 1

القدس

الأيام

الاقتصاديه

اليوم

 الشرق الاوسط

cnn

bbc

اخبار الخليج

العربيه

البيان

الجزيرة

المدينة

الرياض

الوطن

عكاظ

الوطن

الرايه

سيدتي

 


    عوة للمشاركة في استطلاع للرأي.. هل نقاضي روزا اليوسف؟

    شاطر

    زائر
    زائر

    عوة للمشاركة في استطلاع للرأي.. هل نقاضي روزا اليوسف؟

    مُساهمة من طرف زائر في الإثنين يناير 24, 2011 5:43 pm

    لحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، أما بعد؛ فقد
    انطلقت الحملة المسعورة من روزا اليوسف وأخواتها، وهي صحف ومجلات تخصصت
    في نشر ثقافة الجنس جنبًا إلى جنب مع الطعن في رموز الدين، وهو الطعن الذي
    لم يسلم منه كثير من علماء الأزهر الذين لا يوافقونهم على أهوائهم، وعلى
    رأسهم: "الشيخ الشعراوي" -رحمه الله- الذي تعتبر عداوة المجلة له خطًا
    ثابتًا لم يتغير، رغم مرور سنوات طويلة على وفاة الشيخ -رحمه الله-.

    وليس للشيخ "الشعراوي" من ذنب
    عند القوم إلا تصديه للدفاع عن القرآن، وبيان إعجازه، وتصديه بالتبع لبيان
    صحة العقيدة الإسلامية، وبطلان ما سواها مِن العقائد؛
    حيث يمثل هذا الموضوع أحد أهم محاور القرآن، وهو أمور يقلق "روزا" وأخواتها غاية القلق!
    وقد خرجت علينا "روزا اليوسف"
    في عددها الصادر بتاريخ: 15-يناير-2011م بتحقيق منسوب إلى رئيس تحريرها
    تعقب فيه فضيلة الشيخ "ياسر برهامي" في عدد مِن فتاويه، فضلاً عن تعرضه
    لحياته الشخصية بلمز صريح؛ لأن الرجل لا يكاد يتصور أن يوجد مَن ينأى
    بنفسه عن الذهاب إلى الشواطئ المكتظة بالأجسام العارية؛ باحثًا عن الترفيه
    المباح لأسرته!

    ولو كان الكاتب قد سأل أي
    عالم أزهري عن الفتاوى التي استنكرها لكفانا مؤنة القيل والقال، هذا إذا
    كان صادقًا في ادعائه أنه ينكر على الشيخ أمورًا؛ لأنها ليست من الدين!

    كان يمكن أن يسأل أي عالم
    أزهري عن حكم النظر إلى من ترتدي ملابس البحر؟ وبالطبع سوف يحتاج أن يسأل
    عن حكم مَن يصورها، ثم ينشر صورها على الناس! فقط كنا نريد منه أن يسأل
    قبل أن يستنكر.

    كان بوسعه أن يقرأ القرآن ولو
    مرة في حياته، ثم يستخرج الآيات التي تتحدث عن أن الإسلام حق وما عداه
    باطل، ثم يسأل أي شيخ أزهري -غير الشيخ الشعراوي-!

    كان يمكن أن يسأل شيخ الأزهر
    الحالي: لماذا رفض الصلاة المشتركة بين المسلمين والنصارى قبل أن يرى أن
    هذه جريمة مِن الشيخ ياسر لا تغتفر!

    وعلى أي؛ فكلام مجلة: "روزا اليوسف" وتعقبها لهذه الفتاوى ليس فيه جديد علينا ولا عليهم، ولكن الملاحظ في هذه المرة هو:
    "محاولة المجلة إلصاق تهمة العنف ضد النصارى بالدعوة"، معتبرة أن بيان
    استنكار حادث كنيسة الإسكندرية كان نوعًا من "الكذب الدعوي"، واصفة الشيخ
    ياسر بالكاذب الأكبر!

    وهو ما يعتبر تجاوزًا للخطوط الحمراء في العبث بمصلحة البلاد والعباد، وإحراقًا للأخضر واليابس، وعدم إدراك لعواقب الأمور.
    فضلاً عن مخالفة هذا للواقع،
    وكل مَن يتابع حال الشيخ ياسر وسائر دعاة السلفية يدرك أنهم لا يستحلون
    الكذب مطلقًا تحت أي ظرف فيما يعلمون الناس أو يفتونهم به، وأن ما يقولونه
    نابع من اعتقادهم.

    وبالطبع حاولت المجلة أن
    تستعدي على دعاة السلفية كل مَن استطاعت، فحاولت إثبات علاقة ما غير
    موجودة إلا في ذهن قائلها بين دعاة السلفية وتنظيم القاعدة!

    والعجب من الدعوى الكاذبة
    التي لم يذكر الكاتب أي دليل عليها أن الشيخ ياسر أيَّد تهديد القاعدة
    للنصارى في مصر! وهو كذب يمكنهم أن يسألوا فيه أهل الذكر إن كانوا لا
    يعلمون، واستخدم الكاتب في ذلك أسلوب الحدس والتخمين الذي لا يجوز أن
    يُستعمل في إلقاء تهم على معينين أو التشهير بهم.

    فضلاً أن المجلة تجاوزت ذلك
    إلى الكذب والتلفيق الذي كانت أبرز صوره هي "صورة الغلاف"، التي أوهمت
    القارئ أنها صورة فوتوغرافية؛ بينما هي مركبة بالـ"فوتو شوب" كما لا يخفى
    على متأمل!

    لقد حاول مختلق صورة الغلاف
    أن يُركِّب الشكل التقليدي لـ"ابن لادن" على صورة للشيخ "ياسر" مقتطعة من
    إحدى المحاضرات المصورة للشيخ، ولكن ولأن "الكذب ليس له أرجل" -كما يقول
    المثل العامي- تعجل المفبرك أو فشل في إقناع المشاهِد أن هذه الأيادي
    الخارجة من العباءة هي أياد طبيعية!

    وغالبًا ما تتسم ردود أفعالنا
    تجاه هذه الأمور بالرد العلمي دون محاولة التصعيد القضائي، إلا أنه قد
    تواصل معنا عدد من الإخوة الذين اقترحوا علينا وبشدة: أن يقوم الشيخ "ياسر
    برهامي" بمقاضاة المجلة؛ لخطورة الاتهامات الموجهة في هذه المرة، وخطورة
    آثارها على كل مَن ينتسب إلى هذا الفكر.
    ومِن ثمَّ فقد قررنا أن نطرح الأمر على قراء موقعنا؛ لنستفيد بآرائهم في هذا الموضوع الخطير.
    أخي الكريم.. شارك معنا في الاستفتاء على الموقع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 6:12 pm